-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

.

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

26 ديسمبر 2017

المطار الدولي الجزائري الجديد ينفي وجود مسابقة لتوظيف 4000 شخص ! كذبة ..


المطار الدولي الجزائري الجديد ينفي وجود مسابقة لتوظيف 4000 شخص ! كذبة ..

سمعنا ضجة كبيرة في الايام السابقة عن مسابقة توظيف 4 الاف شخص في المطار الدولي الجديد ، طبعا هو أمر وارد و لكن يظهر أن الرقم كبير جدا و تبقى مجرد إشاعات لحد الساعة ، و في هذا الموضوع و إنتهازا لهاته الفرصة سنشرح لكم كهدية عن العمل الحر بما أن معظم المهتمين هم من الاشخاص بدون وظيفة .



نبدأ أولا مع الخبر الأهم حيث أكد المدير العالم لمطار الجزائر أن ما تم تداوله من إشاعات حول فتح مسابقة توظيف ضخمة جدا لتوظيف 4000 شخص في مختلف المجالات لا أساس لها من الصحة ، حيث أكد هذا الأخير أنه تم فتح مسابقة لتوظيف 150 تقني سامي لا أكثر و لا أقل .كتحليل شخصي أظن أن فتح مطار ضخم جديد سيكون فيه توظيف و لكن نحن نعرف أحوال الجزائر و كيف تسير الأمور ، طبعا ليس مستبعد فتح مناصب شغل في مختلف المجالات التي يمكن أن تجدها على مستوى المطارات ، لكن حاليا لم يتم و لم ينوي أي شخص فتح مثل هاته المسابقات .




في ظل وجود الاحوال الاقتصادية المتدهورة في بلادنا او مختلفة البلدان العربية ، نجد مختلف الناس لا تجد ما يكفيها من المال مقابل الخدمات التي يقدمونها في الحياة الواقعية ، لذا سنقترح عليكم في هذا المقال مجال العمل الحر على الويب ، حيث يمكنك عبرها و عبر مهاراتك الخاصة جني مبالغ محترمة من الاموال ، طبعا في الويب نجد الدخل يقابله مهارات مثل الكتابة الاحترافية بلغة اجنبية او التصميم او البرمجة او التهريج و المزيد حسب المجال الذي ستعمل عليه ، لذا كل ما تحتاج اليه هو بعض الوقت لتطوير نفسك ، فأول شيء عليك وضع مخطط مستقبلي ، مثلا تقول مذا سأصبح بعد 6 أشهر لو احترفت مجال معين في الويب ؟ مذا سأصبح بعد 6 أشهر لو بقيت في الحي او اشتغلت ب 3 دولار لليوم بعد 6 أشهر ؟ و هنا هي نقطة البداية  .



ثاني شيء عليك فهمه هو أن هذا العمل ليس سهل او من هب و دب يمكنه الربح ، بل عليك العمل بجهد كبير و عليك تقديم خدمات إحترافية حيث لا يوجد من يتحكم بك و لا يفرض عليك و لا يهم من انت و من هو ابوك و لا يهم كم عمرك او طولك او وزنك ، بل يهم ما تقدمه و ما مدى إحترافيته و هنا ستكون أنت فقط من تسيطر على نفسك و تقرر مصيرك بنفسك ، فهنا يجد ان تكون ليدك المهارات القيادية حيث المجال كبير فكل ما عليك هو اختيار الطريق الذي يناسبك ، فكل ما عليك هو صقل مهاراتك و تدريب نفسك على تقديم الافضل في الوقت المناسب .



شارك الموضوع عبر :

مدير الموقع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

قناة الرسمية لتقديم فيديوهات تقنية ومجانيات

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
العبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من المواضيع عن الأشياء المجانية من كتب ومجلات وصور وبطاقات وقمصان ، وتصل الى كل الدول العربية مجانا,المدونة تأسست في بداية 2014 وهي الان الاولى في هدا المجال ، وذلك لمصداقيتها وايضا لمواضيعها الحصرية مقرها المغرب ،حاصلة عة
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مجانيات تصلك الى منزلك
صمم وكود بكل من طرف